بحث

الثلاثاء، 25 مارس 2014

القبض على حسن حمدى رئيس مجلس ادارة نادى الاهلى ادخل واعرف التفاصيل

حسن حمدى وتم القبض عليه بسسب فساده فى قضية الفساد المالى
حسن حمدى وتم القبض عليه بسسب فساده فى قضية الفساد المالى

 






وشدد الأعضاء على أن رؤساء النادى على مدار التاريخ كانوا فوق مستوى الشبهات، ولم يتعرض لهم أحد بأى انتقاد يمس السمعة أو يتهموا فى جرائم مخلة بالشرف. واشتعلت حمى المنافسة داخل النادى بين قائمتى محمود طاهر وإبراهيم المعلم المرشحين لرئاسة النادى، مع بدء العد التنازلى لإقامة الانتخابات المقررة يومى الخميس والجمعة المقبلين، وكثف أعضاء القائمتين من تحركاتهم لكسب ثقة الأعضاء وحشد الأصوات المؤيدة لهم مع تبقى ٧٢ ساعة فقط على جولة الحسم فى المعركة الانتخابية. وتنعقد اليوم «الثلاثاء» الجمعية العمومية للنادى حيث يبدا التسجيل فى التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء، ويشترط حضور ٥٠ فى المائة + ١ من إجمالى عدد الأعضاء وهو ما يصل لنحو ٦٣ ألف عضو، ويستحيل تحققه، ولذا تقام الانتخابات بعدها يومى الخميس والجمعة ولكن يشترط حضور ١٠٠٠ عضو على الأقل يوم الخميس لنجاح إجراء الانتخابات. وأعلن عدد كبير من أعضاء النادى تأييدهم الكامل للمهندس محمود طاهر الذى رفع شعار «التغيير والتطوير» عنواناً لقائمته، فى ظل الرغبة فى فتح صفحة جديدة فى تاريخ النادى مع عقلية قيادية ناجحة يرون فيها القدرة على تطوير النادى خاصة أن معظم عناصر قائمته من الوجوه الجديدة التى لم يسبق لها خوض معترك انتخابات القلعة الحمراء باستثناء محمد عبد الوهاب العضو السابق بمجلس الإدارة. وعقدت قائمة محمود طاهر مساء أمس الأول جلسة خاصة فى مقرها الانتخابى بمصر الجديدة بحضور كل أفراد القائمة، للإتفاق على استراتيجيتهم خلال الساعات المقبلة قبل موعد إجراء الانتخابات، وعرض خطتهم ليوم الانتخابات لضمان عدم حدوث أى تلاعب يهدر فرصة وحق القائمة فى الفوز بمجلس الإدارة الجديد.
وفى إطار جولاته لدعم قائمته وحشد الأصوات تعهد محمود طاهر لنجوم الكرة القدامى فى النادى بتخصيص مدرج خاص بهم فى مباريات الفريق الكروى فى كل البطولات، مؤكداً أن هذا حقهم الطبيعى بعدما ساهموا فى رفع اسم النادى لسنوات طويلة. وكان عدد من النجوم القدامى قد طالبوا طاهر أثناء جولاته بالنادى بتحقيق هذا الطلب بعد أن تقدموا به إلى مجلس حسن حمدى طوال السنوات الماضية وتجاهلهم، وتحدث بعضهم عن معاناتهم للحصول على تذكرة لمشاهدة الفريق خاصة فى المباريات النهائية. كما تعهد طاهر أيضًا بتوزيع تذاكر مخفضة على ذوى الاحتياجات الخاصة، وأنه سيدرس حال نجاحه تعميم هذا التخفيض والتخصيص لأعضاء النادى من خلال تذاكر موسمية خاصة بهم.
وقال الدكتور أحمد سعيد المرشح لمنصب نائب الرئيس بقائمة محمود طاهر إن الأمور تسير بصورة جيدة جداً، وأن البرنامج الانتخابى للقائمة يحظى بإعجاب الجميع نظراً لرصده كافة المشاكل التى يعانى منها النادى وتم وضع الحلول من أجل تنفيذها فى أسرع وقت ممكن، وأضاف: «هناك حالة من التفاعل من جانب أعضاء النادى مع قائمتنا خاصة فى ظل رغبتهم فى منح الفرصة لفكر جديد لإدارة النادى خلال السنوات الأربع المقبلة بعدما توقفت يد التطوير والتجديد بالنادى منذ فترة طويلة، وأشار إلى أن قائمة طاهر تسعى لإعادة النادى لسابق عهده من خلال مشروع متكامل يهدف إلى تجديد كل قطاعات النادى مع الارتقاء بالخدمات المقدمة للأعضاء، وإنشاء عدد من المطاعم، وأكد ثقته الكبيرة فى وعى أعضاء الجمعية العمومية للنادى، وتمنى أن تخرج الانتخابات بالشكل الذى يليق باسم النادى وجماهيريته. وينتظر أن يقوم أفراد القائمة اليوم بعدة جولات فى العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى التى عرضت استضافة القائمة لشرح البرنامج الانتخابى وتوضيح الحقائق كاملة لأعضاء الأهلى فى كل مكان، كما التقت القائمة مع عدد كبير من العاملين بأحد البنوك الوطنية أمس الأول والذى يضم عددا من أعضاء الجمعية العمومية لشرح برنامجهم الانتخابى ورؤيتهم للتطوير وحل الأزمة المالية.
وعلى الجانب الآخر، تخشى قائمة إبراهيم المعلم من التأثير السلبى للتحقيق مع حسن حمدى على فرص أعضاء القائمة، وتعول القائمة بشكل كبير على وجود محرم الراغب بها وهو المدير السابق للنادى والذى تربطه بمعظم الأعضاء علاقة قوية، كما تضم القائمة عنصر خبرة آخر ممثلاً فى محمد شوقى عضو المجلس الأسبق بالتعيين. ويعوّل المعلم على عدد من رجال الأعمال الذين سيستعين بهم خلال الأيام القليلة المقبلة لتكثيف الدعاية لقائمته، وفى مقدمتهم عضو المجلس الحالى صفوان ثابت ومحمد الأمين مالك إحدى القنوات الفضائية التى يعمل حسن حمدى مستشاراً للتسويق بها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More